الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور..غدًا سيشن تصوير ليوسف وأسرة”شقو” بالسعودية بعد تخطى الإيردات لـ 51 مليون جنيه خلال 13 يوم كوريا الشمالية تُجري محاكاة تنفيذ ضربة نووية ضد ”عدو خارجي خفي” استغاثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.. انقذوا سكان أبراج الخليج بالبحر الأعظم من الاستيلاء على جراجات 8 أبراج نقدًا لاستخدام الفيتو المتكرر.. بعثة مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن بات يخاطر بفقدان أهمية دوره حارس يد الزمالك: نسعى للحصول على ”أبطال الكؤوس” للمرة الثالثة على التوالى تعطيل العمل بالبنوك والبورصة الخميس المقبل الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات جديدة على إيران الاتحاد الدولى للكاراتيه.. مصر من أفضل الدول تنظيما للبطولات العالمية بعد مرور 15 دقيقة.. العين الإماراتى يدرك هدف التعادل فى شباك الهلال وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

تصريحات قوية من عدلي القيعي قبل مواجهة الإياب: نرفض الشوشرة

أطلق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، العديد من التصريحات القوية بشأن مواجهة الأهلي والوداد المغربي.

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية "في العام الماضي، كان نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، والحل أن نعتبر النهائي هذا العام من مباراة واحدة أيضا، وننسى مباراة الذهاب، وكأنها قيمة مضافة في جيوبنا".

وأضاف "لكن يجب أن نتعلم مما فعلناه في العام الماضي، ولا يستدرجنا أحد لإحداث شوشرة والحديث عن سلبيات ومؤامرات وتحكيم، رغم وجود كل هذه الاعتبارات، لكنها تشتتنا".

وأوضح "الكل يجب يتحمل مسؤولياته، ونعزل اللاعبين، ولا نقدم لهم النصح، كرة القدم تحتمل كل النتائج وكل المفاجآت، من كان يتصور تأهل الوداد بعد تعادله ذهابا أمام صن داونز في المغرب رغم أن منافسه لعب بـ9 لاعبين، لكن الفريق المغربي، اجتهد ولعب بكل قوة في جنوب أفريقيا".

واختتم "في نهائي 2022، لم نكن في كامل تركيزنا، ولم نعزل الفريق، والإحساس بالمظلومية نُقل للفريق، سأعتبر أن كل الظروف ضدي، ولكن أؤدي ما علي، والعالم يتابع اللقاء، لقد اعترف الجميع بحقنا في العام الماضي، ولعبنا كأس العالم للأندية، وتقدمنا للأدوار المتقدمة".