الجمعة 10 مايو 2024 10:31 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

قطعت شرايينه وبنيت عليه بالأسمنت.. اعترافات المتهم بقتل طفل المرج

أرشيفية
أرشيفية

داخل مكتب وكيل النيابة، وقف صبي لا يتجاوز عمره الـ18 عامًا منكس الرأس وتسيل من عيناه دموع لا تتوقف وهو يردد: "أنا قتلته عشان كان بيتنمر عليا".

الواقعة انكشف عنها الستار بعدما فوجئ أهلية الطفل باختفاؤه لساعات طويلة، فظنوا أنه ضل طريقه للمنزل، لكن الحقيقة أن جثة الطفل كانت ترقد أسفل كومة أسمنتية أعلى عقار.

وقف المتهم وهو يردد: "مروان كان دايمًا بيتنمر عليا وبيضايقني.. شوفته يوم الواقعة في فرح وفكرت إني أخطفه وأقتله وأحرق قلب أمه عليه"، متابعًا أنه استدرج الطفل إلى أحد العقارات ثم ذبحه ووضعه أسفل كومة أسمنتية.

وفي سياق متصل، أمرت نيابة المرج، بعرض جثمان طفل عثر عليه مدفونًا أسفل خرسانة بسطح عقار؛ للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة، كما صرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

كما استدعت النيابة، أسرة الطفل، لسماع أقوالهم حول الواقعة، وطلبت تفريغ كاميرات المراقبة؛ لتحديد هوية المتهم بقتل الطفل وتشويه جثته ودفنه بسطح العقار.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا مفاده تغيب طفل عن منزله بدائرة قسم شرطة المرج، وعلى الفور، تبين العثور على جثة الطفل أعلى سطح عقار مدفون جزء منه أسفل صبة خرسانية.