الجمعة 29 مارس 2024 09:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

بالصور.. إزالة ٣٧ حالة تعد على أملاك الدولة بمراكز العياط والبدرشين والحوامدية

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تنفيذ ٣٧ قرار إزالة لتعديات علي الأراضي أملاك الدولة بمراكز ومدن العياط والبدرشين والحوامدية بإجمالي مساحات تصل الي ٣٠ الف م٢، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية في الحفاظ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة كافة أشكال التعدِّي عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، وفي إطار توجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ومع بداية انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ ٢١ لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

اطلع المحافظ على جهود مركز ومدينة البدرشين بالتعاون مع الاجهزة الامنية والجهات المعنية في تنفيذ ١١ قرار إزالة لتعديات علي الأراضي أملاك الدولة بمساحه ١١٨٢٨ م ولاية جهاز حماية النيل بقري نزله الشوبك والشوبك الغربي والطرفاية و جزيرة البدرشين وذلك تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة .

كما تابع محافظ الجيزة تنفيذ ٢٢ قرار إزالة لتعديات علي الاراضي أملاك الدولة بإجمالي مساحه ١٧٣٠٥م بمركز ومدينة العياط بالإضافة الى إزالة ٤ حالات بناء مخالف علي املاك الدولة بمدينة الحوامدية وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات وتسليم الاراضي الي جهات الولاية .

وشدد اللواء أحمد راشد على أهمية التنسيق بين المراكز وكافة الأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة موجهًا بعدم التهاون في استرداد حق الدولة والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعدي.
ووجَّه "راشد" رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة للأراضي المستردة لمنع التعدي مرة أخرى على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية .