الجمعة 29 مارس 2024 03:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الممثلة الهندية ”كيارا أدڤاني” تطرح أفيش فيلمها ”SatyaPremKi Katha” تمهيداً لعرضه في ٢٩ يونيو

طرحت الممثلة الهندية الشهيرة "كيارا أدڤاني" صورة أفيش فيلمها البوليودي المنتظر "SatyaPremKi Katha" مع الممثل "كارتيك آريان" على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"لتُشارك "كيارا" مُتابعيها وجمهورها بميعاد صدور الفيلم وميعاد صدور الإعلان الرسمي، حيثُ من المقرر طرح الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية في ٢٩ يونيو ٢٠٢٣، أما الإعلان الرسمي التريلر سيتم طرحه في يوم ٥ يونيو ٢٠٢٣.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في دولة الهند وجميع دول العالم على منشور الممثلة الهندية "كيارا أدڤاني" على فيلمها البوليودي المنتظر "SatyaPremKi Katha"، مُتسائلين عن شخصية الممثلة المذكورة في الفيلم، مؤكدين لها على دعمهم و رؤيتهم للفيلم عند صدوره، مُباركين لها عليه ومُتمنين لها المزيد من التألق والنجاح.

الجدير بالذكر أن الفيلم الهندي "SatyaPremKi Katha"، من بطولة كلاً من الممثلين "كيارا أدڤاني، كارتيك آريان، سوپريا پاتاك، جاچراچ راو"، من تأليف "كاران شريكانت شارما"، وإخراج "سمير ڤيدوانس".

يُذكر أن "كيارا أدڤاني" هي زوجة الممثل البوليودي "سيدهارث مالهوترا"، وعُرفت "كيارا" بأنها ممثلة هندية شهيرة قدمت العديد من الأفلام البوليودية المميزة أبرزها "M.S. Dhoni: The Untold Story" و ""Kabir Singh و "Good Newwz" و "Shershaah" و "Govinda Naam Mera"، وغيرهم.