الأحد 25 فبراير 2024 02:53 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

معلق مباراة الأهلي ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يتولى التونسي عصام الشوالي، مهمة التعليق على مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، اليوم الأحد، في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعلق على المباراة عصام الشوالي، بينما يسبق المباراة ستوديو تحليلي يقدمه مهند الجالي، وأعضاء الأستوديو وائل جمعة وعبد العزيز بنيج وحاتم طرابلسي.

موعد مباراة الأهلي والوداد

تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، باستاد القاهرة الدولي، على قناة beIN Sports HD 4.

ويرتدي الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي فريق الوداد الزي المكون من القميص الأسود والشورت الأسود والشراب الأبيض، ويرتدي حارس الفريق زيًّا من اللون السماوي بالكامل.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2-2 في جنوب إفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.