السبت 4 مايو 2024 04:32 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”أميتاب باتشان” يحتفل بعيد زواجه الخمسون من ”چايا بهادوري” على طريقته الخاصة

يحتفل اليوم الممثل الهندي المخضرم والمُلقب بأسطورة الهند "أميتاب باتشان" بالذكرى الخمسون لزواجه من الممثلة البوليودية الشهيرة "چايا بهادوري" المُلقبة ب "چايا باتشان"، حيثُ تزوجا في ٣ يونيو عام ١٩٧٣ من القرن الماضي، وأستمر زواجهما حتى اليوم ليكون الزوجين "أميتاب باتشان" و "چايا بهادوري" من أكثر الزيجات المُلهمة في دولة الهند وبالتحديد في الوسط الفني البوليودي، كما نتج عن هذا الزواج إبن وإبنة وهما "أبهيشك باتشان" الممثل الهندي المعروف و "شويتا باتشان" المُنتجة وصاحبة الشركات ومن أنجح سيدات الأعمال بدولة الهند.

الجدير بالذكر أنه كتب الممثل الهندي الكبير "أميتاب باتشان" بعد الكلمات المؤثرة إحتفالاً بعيد زواجه الخمسون من الممثلة الهندية "چايا بهادوري"، حيثُ جاءت كلماته كالآتي " ٣ يونيو بزوغ فجر قليل .. والسنوات تُحسب ٥٠ عاماً من الحب والإحترام والإمتنان للأماني التي جاءت وربما ستأتي في علاقتنا في هذه الأثناء أُحبكِ حباً جماً"، وعلى صعيد آخر أحتفلت "شويتا باتشان" إبنة كلاً من الزوجين السعيدين "أميتاب باتشان" و "چايا بهادوري"، حيثُ نشرت "شويتا" منشوراً مؤثراً يتضمن صورة والديها معاً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" تقول فيه الكلمات الآتية "عيد زواج ٥٠ سعيداً يا والدى الغاليين .. عندما سألت ذات مرة عن سر الزواج طويل، أجابت والدتي "الحب"، وأعتقد أن إجابة والدي كانت "الزوجة دائمًا على حق"، لذلك دام زواجكما حتى الآن".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قيب الجمهور في دولة الهند وجميع دول العالم على منشور "شويتا باتشان"، مُباركين لوالديها الممثلين الهنديين "أميتاب باتشان" و "چايا بهادوري" بعيد زواج سعيد، داعيين لهما بمزيد من التألق والنجاح والصحة وطول العمر والإعتناء دائماً ببعضهما البعض.

يُذكر أن "أميتاب باتشان" هو ممثل هندي عالمي عُرف بأنه أسطورة بوليود، حيث قدم العديد من الأفلام الهندية الملحمية منذُ فترة الستينات والسبعينات في القرن الماضي حتى الآن، من أبرز الأفلام التي قدمها "Naseeb" و "Zanjeer" و "Silsila" و "Pink" و ""Uunchai، وغيرهم.

أما عن زوجته "چايا بهادوري" المُلقبة ب "چايا باتشان" هي ممثلة هندية مخضرمة شاركت في العديد من الأفلام البوليودية الناجحة مع الفنان "أميتاب باتشان" وغيره من الممثلين منذُ فترة السبعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامها "Zanjeer" و "Silsila" و "Kabhi Khushi Kabhie Gham" و "Ki & Ka" و "Kal Ho Naa Ho"، وغيرهم.