الأحد 25 فبراير 2024 03:56 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قبل المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.. مدافع مانشيستر يونايتد: لا نخشى هالاند ونعلم كيفية إيقافه

أكد رافائيل فاران، مدافع فريق مانشستر يونايتد، أنه لا يخشى إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، قبل المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي التى تجمع الفريقين غداً على ملعب "ويمبيلي" فى الخامسة مساءً.

وسجل هالاند 52 هدفًا فى أول موسم له فى إنجلترا، وفاز بالحذاء الذهبي فى الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله 36 هدفًا، كما حصد جائزة أفضل لاعب في البريميرليج.

وقال فاران فى تصريحات لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، "أخاف من هالاند؟ مستحيل، إنه لاعب جيد جداً، كلنا نعرف ذلك، لكن الخطر من السيتي فى كل مكان، إنهم فريق متكامل للغاية".

وأشار فاران إلى أن كيفية إيقاف هالاند تكمن من إيقاف صانع الألعاب كيفين دي بروين الذى سيكون مفتاح الفريق، حيث أنهى دى بروين موسم الدوري بـ16 تمريرة حاسمة، نصفها لهالاند.

وتابع: "يمكنهم التسجيل من مجموعة اللعب، من الاستحواذ وعن طريق اللعب المفتوح، كمدافع فإن اتصال هالاند مع دي بروين هو مصدر الخطورة، هذا النوع من التمريرات معقد للدفاع، لذلك نحاول قطع هذا الاتصال".

وأنهى فاران تصريحاته قائلا، "نعلم أنه يمكننا التغلب عليهم، يجب أن نكون متسقين لمدة 90 دقيقة لأننا نعلم أن كل شيء يمكن أن يتغير فى بضع ثوانٍ، لنا أن نكون إيجابيين، نحن فى حالة جيدة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن نصدق أنفسنا".