النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:17 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية: أنتم صُنّاع مستقبل الوطن رصد أكثر من 336 موقعاً إلكترونياً مزيفاً ينتحل الموقع الرسمي لكأس العالم إنطلاق فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ”صناع القرار” لمناقشة مستقبل الإستثمار في مصر مايكروسوفت وجامعة عين شمس تطلقان ”Learning Buddy” أول منصة تعلم مخصص بالذكاء الاصطناعي في مصر ضمن رؤية 2030 رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية ”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة المجلس الاعلي للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يبحث إنشاء مسارات تعليمية وتطبيقية تتناسب مع احتياجاتهم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رواية ”سبيل خالد” فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية

المحافظات

فعاليات اليوم الثاني من القافلة الطبية الأولى تحت شعار ”أعرف رقمك ”


شهدت الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الخميس 1 يونيه 2023، فعاليات اليوم الثاني من القافلة الطبية الأولي تحت شعار " اعرف رقمك"بقري حياة كريمة بمركز شباب كفر الدبوسى التابع لإدارة شباب شربين، والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية "الإدارة العامة للشباب بالتعاون مع مديرية الصحة بالدقهلية.

رافق الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة خلال الزيارة، للقافلة الطبية الأولي بمركز شباب كفر الدبوسى، طارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب، وكان في استقبالها السيد البدوي مدير إدارة شباب شربين وفريق تنسيق القوافل الطبية بالإدارة العامه للشباب وإدارة شباب شربين.

شهد اليوم الثاني من القافلة الطبية الأولي إقبال كبير من المواطنين بقرية كفر الدبوسى، وتوافد المواطنين على مركز شباب كفر الدبوسى، لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية، وشملت القافلة الطبية بعض التخصصات الطبية مثل ( الباطنه _طب أسرة ) والتحاليل الطبية مثل ( السكر _وظائف الكلى _كوليسترول _دهون ثلاثية ).

يقوم بالاشراف والتنسيق على القافلة الطبية الأولي الدكتور تامر الطمبولي مدير الرعاية الأساسية، والدكتورة سلوى جبر مدير الإدارة الصحية بشربين، وتنظيم الدكتور ماجد عزت وكيل الإدارة الصحية ومسئول القوافل الطبية، بالإضافة إلى فريق العمل بالإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، انجي حسن، و إخلاص ابو زيد. و بسمه ريحان، و صلاح النجار.

جاءت فعاليات اليوم الثاني من القافلة الطبية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، و في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة، والجمعية المصرية لأمراض القلب، وتعزيزا لمجهودات الدولة المصرية للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين، وذلك ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للكشف المبكر والتوعية ضد مخاطر إرتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وتأثير ممارسة الرياضة علي سلامة الجسم.

أشادت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بما شهدته من إقبال كبير من المواطنين وأسرهم أعضاء الجمعية العمومية بالإضافة إلى أهالي قرية كفر الدبوسى على إجراء الفحوصات الطبية، والتحاليل، وأعربت عن خالص تقديرها وشكرها للدور الذي تقوم به مديرية الصحة بالدقهلية بقيادة الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، والقائمين على القافلة الطبية من مديرية الشباب والصحة بالدقهلية، كما أجرت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بعض الفحوصات والتحاليل الطبية.

يأتي تنفيذ فعاليات اليوم الثاني للقافلة الطبية الأولي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، و طارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب، و السيد البدوي مدير إدارة شباب شربين، و رانيا غيث رئيس قسم الشباب، و حسام الجمعيي مدير مركز شباب كفر الدبوسي.