الأربعاء 1 مايو 2024 02:59 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الخميس.. إعلان تفاصيل «رالي الفراعنة الدولي» والبطولة العربية للدراجات النارية بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد المركز التكنولوجي بشبين الكوم للتأكد من الجاهزية الكاملة كوكب الشرق تغنى أمل حياتي وعودت عيني على مسرح ساقية الصاوى.. غدًا مواجهات قوية تنتظر الأهلي خلال شهر مايو.. أبرزها نهائي إفريقيا ”نهائي قاري ودوري ممتاز”.. ملحمة مباريات تنتظر الزمالك في أجندة شهر مايو مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر تجتاز برنامج سفراء الوعي التكنولوجي تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي محافظ كفر الشيخ: توريد 88 ألف طن قمح حتى الآن وداعا لسخانات الغاز والكهرباء.. طلاب جامعة الدلتا يبتكرون نظاما ذكيا لتوليد الطاقة الحرارية د.احمد زايد في معرض أبو ظبى للكتاب: إطلاق سلسلة جوائز باسم مكتبة الإسكندرية ..قريبًا رونالدو ضد محمد شريف.. تشكيل مباراة النصر والخليج المتوقع في كأس الملك خلال عامين من إطلاقها.. الصحة: إدراج 118 ألف مريض تليف كبدي ضمن منظومة الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الكبد

المحافظات

بسبب موجة الطقس السيء.. سقوط شجرة أمام قطار وتحرك محول كهربائي في أشمون بالمنوفية



أنقذت العناية الإلهية ركاب القطار رقم 562 والمار مركز أشمون بمحافظة المنوفية بعد سقوط شجرة على شريط السكة الحديد بقرية الحوالصي التابعة لدائرة المركز، ونزول الركاب لرفعها واستمر القطار في مسيرة دون تأثير على حركة القطارات.


وأوضح مصدرا أن موجة الطقس السيئ تسببت في سقوط شجرة أمام القطار 562 والمار من مركز أشمون وذلك عقب تحركة من محطة الحوالصي وتوقفه مره أخرة لإزالة الشجرة عن طريق الركاب ولم يسفر الحادث عن أي أضرار أو تعطل لحركة سير القطارات على خط القاهرة منوف .

وفي جريس سقط محول كهربائي من مكانه وجرى الدفع بفرق الصيانة التابعة للكهرباء لرفع المحول والتعامل مع الحادث وإعادة التيار الكهربائي مرة أخرى، وذلك بعد إجراء الصيانة اللازمة، واتخذت الجهات المعنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.