الجمعة 29 مارس 2024 06:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

زوجة في دعوى طلاق: جوزي مبيخلفش وكان مفهمني أنه العيب عندي

أرشيفية
أرشيفية

"جنا. ع" سيدة تبلغ من العمر 24 عام لم يمر على زواجها سوى 6 أشهر من مهندس يدعى " لؤي.ف" بسبب خداعه لها بعدما أخبرها انها عقيمة بعدما أجروا عدة تحاليل وتفاجأة بان الشاب الذي يعمل في المعمل يخبرها بان زوجها هو الذي يعاني من العقم.

تقول السيدة انها تعمل صيدلانية وتزوجت بطريقة الصالونات وبعد مرور 6 أشهر على زواجها أجروا بعض التحاليل واخبرها زوجها انها مريضة ولا يمكن ان تنجب.

تواصل السيدة الحديث عن مأساتها أمام المحكمة باكية خدعني وكان مفهمني اني مريضة واكتشفت بالصدفة كدبه وخداعه ليا عندما توجهت للمعمل بالصدفة لعمل تحاليل مرة أخرى لأتفاجئ بأن الشاب الذي يعمل هناك أنها لاتعاني من أي شئ وان التحاليل التي أجرتها منذ عذة أيام أيام أثبتت أن زوجها غير قادر على الإنجاب.

اجريت التحليل مرة أخرى لاتأكد من الكلام الذي أخبرني به الشاب وكشفت التحاليل اني سليمة ولا أعاني من أي شئ.

ذهبت إلى المنول وأنا منهارة وعندما واجهته لم ينكر وأخبرني انه فعل ذلكحبا في وانه لا يريد أن انفصل عنه وعندما طلبت منه الطلاق رفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر وقمت برفع دعوى طلاق للضرر.