الخميس 16 مايو 2024 08:03 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

بالڤيديو.. طرح فيلم الرعب الهندي 1920The Horrors Of The Heart في يونيو الجاري

طُرح منذُ ساعات الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الرعب والإثارة الهندي 1920The Horrors Of The Heart على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في ٢٣ يونيو من العام الحالي ٢٠٢٣.

وقد حقق إعلان الفيلم العالمي 1920The Horrors Of The Heart مئات الآلاف من المشاهدات في بضع ساعات فقط منذُ طرحه، حيثُ تدور قصة الفيلم حول "ميجنا" فتاة صغيرة تنقل خبر حبها مع "أرچون" إلى والدها في يوم ميلادها الحادي والعشرين، ثم فجأة ينتحر والدها، وتكتشف "ميجنا" أن والدتها راديكا لم تتخل عنها فقط عندما كانت طفلة ولكنها مسؤولة أيضًا عن انتحار والدها، لتقرر "ميجنا" الانتقام لتدمير المتسببين في موت والدها بمؤامرة شريرة لإستخدام روح والدها لإحداث الفوضى في عائلتها.

وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الهند وجميع دول العالم مُعبرين عن إعجابهم بفيلم الرعب الهندي 1920The Horrors Of The Heart مؤكدين رؤيتهم للفيلم عند طرحه، مُتمنين لفريق العمل بالمزيد من النجاح والتألق.

يُذكر أن فيلم الرعب الهندي 1920The Horrors Of The Heartمن بطولة كلاً من الممثلين "أڤيكا جور، راهول ديڤ، أڤاتار جيل، كيتاكي كولكارني"، من تأليف كلاً من "ماهيش بهات" و "شويتا بوثرا" و "آمان پورانيك"، وإخراج "كريشنا بهات".