النهار
الخميس 20 يونيو 2024 03:11 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جنوب سيناء تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة الصحة: فرق لتواصل المجتمعي قدمت خدمات التوعية الصحية ل 81 ألف مواطن خلال عيد الأضحى المبارك التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة

حوادث

سيدة في دعوى خلع: ”جوزي عينه زايغة وعاوز يتجوز جارتي”

أرشيفية
أرشيفية

"نورهان.أ"، سيدة تبلغ من العمر 25 سنة لجأت إلى محكمة الأسرة، بعد مرور سنتين على زواجها وقامت برفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب نزواته المتكررة.

تقول السيدة في دعواها: "تزوجت منذ عامين بعد قصة حب استمرت 6 أشهر وبعد إتمام الزواج ظهرت شخصيته الحقيقية ففوجئت بكثر علاقاته النسائية".

وتابعت السيدة: "نشبت خلافات كثيرة بيننا خلال تلك الفترة وفي كل مرة يعدني بالبعد عن تلك التصرفات.. وفي الفترة الأخيرة زادت الخلافات بيننا بعد وفاة زوج جارتي ولاحظت تقربه منها كثيرا".

وأردفت: "عندما واجهته أنكر ذلك وأخبرني أنه يساعدها بسبب وفاة زوجها وأنها وحيدة وبدأت بعد ذلك أراقبه وقمت بتفتيش هاتفه ووجدت مكالمات كثيرة بينها وبينه وكانت الصدمة لي عندما فتحت محادثات الواتس أب بينه وبينها ووجدته يغازلها ويعرض عليها الزواج وعندما واجهته أبرحني ضربًا وطلبت منه الطلاق ورفض لذلك قمت برفع دعوى ضده".