الخميس 25 أبريل 2024 03:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حلقة تلفزيونية انتهت ببلاغ للنيابة.. التفاصيل الكاملة لأزمة حورية فرغلي ونزار الفارس

نزار الفارس وحورية فرغلي
نزار الفارس وحورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي محركات البحث، خلال الساعات الماضية بعد حلقتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، لانتشار أخبار خطبتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت الأزمة بإعلان نزار الفارس خبر خطبته من حورية فرغلي عبر المواقع الصحفية والقنوات التلفزيونية وانتشر الخبر كالنار في الهشيم، لتخرج الفنانة حورية فرغلي عن صمتها وتنفي خبر الخطبة من نزار الفارس الذي صمم على حديثه بجملة: "أنا خطبت حورية فرغلي على الهواء علشان أرفع معنوياتها لما قالتلي إن مفيش حد هيوافق بيها ووافقت ورقصنا على أغنية ماجد المهندس ومستغرب رد فعلها".

من ناحية أخرى، تقدم إحدي المحامين ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام ضد الإعلامي نزار الفارس بعد أزمته مع الفنانة حورية فرغلي، وطالب فيها بمحاكمة نزار الفارس بعد ترويجه لإشاعة خطبتهما وطالب أيضا بمنعه من دخول مصر.

وأضاف المحامي في بلاغه، أن نزار الفارس استند على ترويج تلك الإشاعة مستغلًا وجود مشهد راقص له مع الفنانة تم تصويره خلسه دون إذنها، مما يعد انتهاك صارخ لحرمة الحياة الخاصة الفنانة.

وأردف، أن هذا سلوك معتاد من نزار الفارس بهدف إظهار نساء مصر بشكل مهين وخاصة الفنانات المصريات بتعمد نشر أخبار كاذبة وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، مطالبًا بتفعيل الحماية القانونية من تصرفات هذا المذيع.

وطالب في ختام بلاغه، بتطبيق نصوص الاتهام على نزار الفارس واستصدار أمر بمنعه من دخول مصر لخطورته على المجتمع المصري لأن وجوده بمصر يشكل خطر وتهديد الأمن واقتصاد الدولة بهدم صناعة السينما ومفاهيم الآداب العامة والسكينة المجتمعية مع اتخاذ اللازم قانونا.