الأربعاء 28 فبراير 2024 05:47 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور في مواجهة بلدية إسطنبول بكأس تركيا مخرج فلسطيني يطالب حكومة ألمانيا بوقف إرسال أسلحة لإسرائيل: احترموا نداءات الأمم المتحدة اجتماع عاجل للموسيقيين.. وقرارات جديدة من مصطفى كامل (تفاصيل) لتجنب الخمول والتعب ..نصائح صحية للأستعداد لشهر رمضان إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس حورية فرغلي : وحشتوني وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال النيابة العامة تعاين جثمان طالب ثانوى أزهرى لقي مصرعه على يد صديقه بمدينة تلا في المنوفية هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون مع اتحاد مُنتجي ومُصدري الحاصلات البستانية والمعمل المركزي لمُتبقيات المبيدات وزير التجارة والصناعة يستقبل نظيره الصيني بالعاصمة الإدارية الجديدة سفارة تركيا تنظم ندوة تاريخية حول التراث التركي في مصر توزيع الزي الأزهري على الائمة بأوقاف المنوفية

حوادث

”سالي” في دعوى فسخ عقد قران: ”جوزي بيطفي النور وبيعمل أصوات غريبة”

أرشيفية
أرشيفية

بعد مرور أربع أسابيع فقط من الزفاف لجأت "سالي"، الفتاة العشرينية لمحكمة الأسرة بالمطرية وطالبت بفسخ عقد قرانها من زوجها "حسن".

"بيطفي النور وبيعمل أصوات تخوفني".. بهذه الكلمات سردت "سالي" أزمتها مع زوجها منذ أول يوم لهما في عش الزوجية الذي لم يستمر طويلاً وتتحمل الزوجة طريقة زوجها معها لفترة أطول ورددت: "مش بيهتم بيا وعاوز يخوفني".

"كرهني فيه من أول يوم جواز"، بعد مرور أسبوع فقط علي زواجهما جمعت "سالي" مستلزماتها وعادت إلى منزل أسرتها، وروت بحياء لوالدها سبب رجوعها من منزل الزوجية وحاولوا مع الزوج الوصول لحل ودي لكنهم فشلوا.

لجأت السيدة إلى محكمة الأسرة بالمطرية وأقامت دعوي فسخ عقد قران حملت رقم 138 لسنة 2022 و مازالت الدعوي منظورة أمام محكمة الأسرة و لم يتم الفصل بها حتى الآن.