الجمعة 19 أبريل 2024 01:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

المخرج إبرام نشأت: ”أنا خليت الكلاب تمثل”

عبر المخرج الشهير "إبرام نشأت" عن صدمته من تصريحات المخرج "خالد يوسف" في إحدى البرامج التلفزيونية عن إنتقاده للمخرجين بقوله "أي مخرج بيتوه لو في أتنين ممثلين أو ثلاثة في المشهد".

الجدير بالذكر أنه نشر المخرج "إبرام نشأت" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشوراً للرد على تصريحات المخرج "خالد يوسف"، قائلا:" أستاذ "خالد يوسف" طلع مع أستاذه "لميس الحديدي" وقالها أنه بيتحدي أي مخرج يعرف يعمل اللي عمله كمخرج في مسلسله "سره الباتع" وقال ان أي مخرج بيتوه لو في أتنين ممثلين او تلاته في المشهد ".

ثم رد المخرج "إبرام نشأت" ليقول "طبعاً أنا بحب أستاذ خالد بس مستغرب قوي اللي أتقال ده أستاذ "شريف عرفه" مطلعش قال كدا ولا مخرجين كتير مهمين جدا وشاطرين قوي، حبيت أقول لأستاذ "خالد" أنا خليت الكلاب تمثل، هل أنت تعرف تخلي الكلاب تمثل"، ثم إنهالت التفاعلات والتعليقات على منشور المخرج "إبرام نشأت" ليُبدي الجمهور رأيه، ثم قاموا بتدعيمه.

وعلى صعيد آخر، ينتظر المخرج "إبرام نشأت" أحدث اعماله السينمائية، فيلم “التاروت”، والذي يشارك في بطولته كلاً من "سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان"، من تأليف "معتز المفتي"، وإخراج "إبرام نشأت"، تدور قصة الفيلم في إطار تشويقى مثير حول ثلاث بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "إبرام نشأت" هو مخرج مصري موهوب جدًا في الرؤية الإخراجية والدرامية، حيثُ قدم "إبرام" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما أبرزها "إكسلانس" و "زنزانة ٧" و "ظرف صحي" و "عمود فقري"، وغيرهم.