الخميس 2 مايو 2024 12:19 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصناعة يستعرض تقريراً لهيئة المواصفات والجودة في اصدار المواصفات القياسية الخاصة باستدامة المياه والبيئة وزيرة التعاون الدولي تلتقي بعثة الاتحاد الأوروبي لمتابعة مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة محافظ الفيوم يوجه بتكثيف الحملات على منافذ بيع الأسماك واللحوم والمواقف والمزارات السياحية وصول 63 الف طن قمح روماني لميناء سفاجا وزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يتابعان الموقف التنفيذى لمشروع ”الملاذ الآمن للحياة البرية” بمحمية وادى الريان شركة الإسكندرية لتداول الحاويات تعتمد زيادة رأس مالها إلى 2 مليار جنيه موعد مباراة روما ضد بايرن ليفركوزن بنصف نهائي الدوري الأوروبي ليفربول يعلن عن قميصه الجديد لموسم 2025 منافس الزمالك.. نهضة بركان في مواجهة قوية أمام الجيش الملكي بكأس العرش الأهلى وجهاً لوجه أمام الاتحاد السكندرى في نهائي كأس السلة تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

رياضة

أشرف صبحي: رئيس الوزراء يساند الأهلي في نهائي أفريقيا.. وتلقيت وعود لزيادة الجماهير

كشف وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، أن هناك اتصالات عديدة من أجل زيادة أعداد جماهير الأهلي أمام الوداد في نهائي أفريقيا.

وقال صبحي: "الأهلي يمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا، ونسانده لزيادة حضور الجماهير في النهائي التي دورها التشجيع السوي النقي، والأمن يساند هذا أيضًا".

وأكمل الوزير: "حصلت على وعود لزيادة عدد الجماهير في نهائي أفريقيا عن 20 ألف متفرج، ورئيس الوزراء مساند أيضًا".

وأشار: "لا يوجد أي صحة لما يتردد عن الرغبة في الضغط على النادي الأهلي لبيعه إلى مستثمرين هي عبارة عن وجهات نظر متحيزة يستغلها مغرضون".

وأوضح: "كلنا خلف الأهلي ونسعد لوصوله لهذه المرحلة".

واختتم: "تحدث مع كابتن الخطيب من أجل ايصال رسالة للجماهير العزيزة علينا من أجل الالتزام بالنظام والتشجيع المثالي السوي شجع وحفر كما يحلو لك دون الخروج عن النص ،الخطيب هو من يدير ودوره في إدارة هذا الأمر ونحن نسانده".