الأحد 12 مايو 2024 03:25 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يتفقد 38 مشروعا بمعرض المشروعات الهندسية رئيسة الأوبرا تصدر قرارا بتكليف الأستاذ الدكتور خالد داغر مديرا لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 32 ”تغير المناخ.. رؤى الشباب الأفارقة” ورشة عمل بمكتبة الإسكندرية محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات ورشة عمل قانون التصالح بمركز «استدامة» للتدريب تموين الشرقية: ضبط 2 طن و250 كيلو دقيق مدعم داخل أحد المخازن قبل تهريبه بمركز بلبيس الشرقية: تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الفرعية بمدينة الزقازيق محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية محافظ الشرقية يعلن عن توفير 1269 فرصة عمل داخل 17 شركة بالقطاع الخاص بيطري الشرقية: تحصين (٥٨٦ ألفا و ٢٦٤ ) رأس ماشية ضد مرضى الحمى القلاعية والوادي المتصدع في اليوم العالمي للتمريض.. وكيل الصحة بالشرقية يشيد بدور ”ملائكة الرحمة” وكيل تعليم المنوفية يتابع سير امتحانات النقل بعدد من المدارس بشبين الكوم محافظ الفيوم يتابع إجراءات التصالح بالمركز التكنولوجي

فن

تعرف على كافة التفاصيل .. ”مارتن سكورسيزي” سيُخرج فيلم عن المسيح

أعلن المخرج وصانع الأفلام العالمي الشهير "مارتن سكورسيزي" عن صنع فيلم كامل عن السيد المسيح "عيسى عليه السلام"، حيثُ قال "سكورسيزي" أنه قابل الأب "فرانسيس" في الڤاتيكان للمناقشة معه عن كافة تفاصيل الفيلم ومناقشة الأبعاد الدينية في أحداث فترة السيد المسيح "عيسى عليه السلام".

الجدير بالذكر أنه لم يُعلن المخرج وصانع الأفلام العالمي "مارتن سكورسيزي" عن أية تفاصيل خاصة بأسماء فريق العمل أو أسم الفيلم الذي يتناول فترة السيد المسيح "عيسى عليه السلام" أو ميعاد بدء تصويره وطرحه في صالات ودور العرض السينمائية، ولكن قال "سكورسيزي" أنه بصدد الإعلان عن كافة التفاصيل قريباً، حيثُ أنه بدء في كتابة سيناريو الفيلم وتنسيق مشاهده حتى الآن فقط.

يُذكر أن "مارتن سكورسيزي" هو مخرج أمريكي مخضرم ثقيل عُرف برؤيته الإخراجية الرائعة والفريدة في تقديم الأفلام الوثائقية، وأفلام الجريمة منذُ بداية الستينات من القرن الماضي حتى الآن، ونجحت أفلامه نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، من أشهر الأفلام التي أخرجها "New York City... Melting Point" و "Taxi Driver" و "Good Fellas" و "Silence" و "The Irishman"، وغيرهم.