الجمعة 17 مايو 2024 08:29 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

تقبيل حذاء وسرقة ملابس.. أغرب الدعاوى أمام محاكم الأسرة

أرشيفية
أرشيفية

تتعدد دعاوي محكمة الأسرة وتختلف الأسباب التي تكون كارثية وأحيانا أخرى لا تستدعي المحاكم، وتختلف روايات السيدات أمام قاضي المحكمة التي يرى البعض أنها غريبة و الأخرى تثير الاستغراب بسبب تافهتها.

- بيسرق ملابس الجيران

تتعالى صرخات زوجة داخل أروقة محكمة الأسرة بعدما اكتشفت فعل زوجها المشين: "جوزي طلع حرامي ملابس السيدات"، لاحظت الزوجة وجود ملابس داخلية عديدة داخل مسكن الزوجية و ليست ملكها.

راقبت السيدة زوجها وجدته يصعد إلي أعلي العمارة السكنية التي يقيمان بها فوجدت زوجها يسرق ملابس الجيران النسائية، شعرت الزوجة بصدمة من تغير سلوك زوجها رغم حياتهما الزوجية السعيدة وإنجابهما طفلين، شعرت الزوجة باستحالة المعيشة معه وأقامت دعوي خلع.

جوزي بيبوس جزمة بنت الجيران

لاحظت سيدة ميول زوجها إلى الجلوس وحيدًا بعدما انتقلت فتاة جامعية للعيش رفقة جدتها في الشقة المقابلة لهم، وتغيرت تصرفات زوجها، وصلت إلى أنه قبل نزوله للعمل يوميًا يمسك بحذاء ابنة الجيران ويقبله ثم يضع مبلغ مالي بداخله ويذهب إلى العمل وعندما يعود يجلس في البلكونه ويستمع إلى أغنية "ابن الجيران اللي ساكن هنا قصادي" بصوت عالي.

كان الشك ينخر في قلبها لكن أصبح كل شئ واضح، لم تشعر الزوجة بنفسها إلا أمام قاضي محكمة الأسرة و هي تروي له تفاصيل معاناتها مع زوجها.

تأجير الذهب ودباديب الخطوبة

بعد 3 شهور فقط من الزواج اكتشفت سيدة خدعة زوجها عندما طلب منها الذهب لبيعه بحجة سداد ديون الزفاف، حيث يقوم الزوج بالاتفاق مع مجموعة من أصدقائه بتأجير الذهب والدباديب الخطوبة من محل بالمنطقة طوال فترة الخطوبة وهي لمدة 5 أشهر من محل متفقين معه، وبعد انتهاء المدة ينهون الخطوبة بحجة منهم، وإذا استكملت الزواجة يمدون مدة التأجير لبعد الزواج، وهذا ما كشفته السيدة بعد مدة قصيرة من زوجها، لجأت الزوجة فور علمها إلي محكمة الأسرة و أقامت دعوي خلع.