الجمعة 17 مايو 2024 07:08 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سيدة تستغيث بمحكمة الأسرة: ”جوزي طلع بيخاف من الصراصير”

داخل أروقة محكمة الأسرة، دخلت سيدة في العقد الثالث من العمر منكسة الرأس بخطوات مترددة إلى القاعة، حتى سمعت الحاجب يردد بصوته الجهوري رقم قضيتها 141 لسنة 2023.

وقفت السيدة أمام القاضي وانهمرت دمعة حارقة على خديها ورددت: "قاعدين نتكلم عينه جات على صرصار بدأ يصرخ وجري على الشارع وراح نام عند والدته وبيرن عليا يقولي انزلي الشارع سابني لوحدي و هو عارف أني عندي فوبيا من الحشرات".

روت السيدة بالدموع صدمتها في زوجها الذي كان يحكي لها قبل الزواج عن بطولاته وكأنه بطل خارق، وما رأته بعينها وقت جلوسهما معًا في عش الزوجية عندما شاهد زوجها صرصار يتحرك على الحائط، وبدأت تصف كيف هرول الزوج إلي الشارع وسط سيل من الصرخات، لتحاول أن تهدئ من روع زوجها لكنه أسرع في النزول إلى الشارع وتركها وحيدة رغم علمه من خوفها الشديد من الحشرات وأن لديها فوبيا.

"تعالي الشارع مش هطلع البيت والصرصار موجود"، رد الزوج عليها بهذه الكلمات عندما طلبت منه الرجوع إلى المنزل ورفض العودة تماما وذهب إلي والدته، ذهبت الزوجها بعدها إلي منزل أسرته وطلبت منه الانفصال في هدوء إلا أنه رفض تماماً وتعدى عليها بالضرب المبرح أمام والدته، فلجأت الزوجة إلي محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع مازالت منظورة أمام المحكمة.