السبت 24 فبراير 2024 08:22 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي وفد الهيئة الألمانية للاعتماد الدولي فى رحاب جامعة المنصورة لإعتماد كلية التمريض موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد فى البريميرليج والقناة الناقلة فولهام يخطف فوزًا قاتلاً من مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.. فيديو الزمالك يفوز على سبورتنج ويضرب موعدًا أمام الأهلي في نهائي السوبر للكرة الطائرة سيدات

المحافظات

توابع الطقس: سقوط أشجار ونخيل وأعمدة كهربائية داخل ٣ قرى في المنيا

أعلن عماد حسن، رئيس مركز بني مزار، شمال المنيا، اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأشجار والنخيل وأعمدة الإنارة، والتي سقطت جراء سوء الأحوال الجوية بقرى أبوجرج والقيس وصندفا والذي نتج عنه قطع أسلاك الكهرباء، وتم إعادة فتح الطرق وصيانة الأعطال بواسطة فريق من الفنيين بشركة الكهرباء وإزالة مخلفات الأشجار بالتعاون مع وحدة الإشغالات بالوحدة المحلية، مؤكدًا أن سقوط الأشجار لم يؤدى إلى وقوع أي أضرار بشرية أو تأثير على خطوط الإنارة.

وفي مركز ابوقرقاص، كثفت الوحدة المحلية جهودها في التعامل الفوري لشفط وكسح تجمعات مياه الأمطار على مستوى الشوارع الرئيسية والفرعية بالمركز، من خلال فرق العمل بالشوارع والميادين بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وباستخدام معدات الوحدة المحلية.

من جانبه الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية في مواجهة الاثار الناجمة عن التقلبات الجوية وسوء حالة الطقس والذي تعرضت له المحافظة أمس السبت، حيث شهدت مراكز المحافظة سقوط أمطار من متوسطة إلى ثقيلة في بعض الأماكن.