الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:31 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهلال السعودى بالقوة الضاربة فى مواجهة الإتحاد فى نصف نهائى الكأس حركة حماس وفتح يُنحيان الخلافات ويعلنو وحدة الصف الوطني الفلسطيني من بكين مصرع زوجين وإصابة ابنيهما إثر حادث أليم بطريق قنا-سفاجا سلة الاهلى تتأهل لنهائى كأس مصر بالفوز على الجزيرة 67 / 66 جامعة مدينة السادات تحصد المركز الأول في الملتقى القمي العاشر للطالب والطالبة المثاليين انعقاد اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار أوباما يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية إستعدادا لموقعة البنك الاهلى تحت شعار”مبادرة اعرف رقمك ” القافلة الطبية للكشف عن الأمراض المزمنة بشربين جنايات المنصورة : تقضي بإحالة أوراق قاتلة صغيرها انتقاما من أهل زوجها لفضيلة المفتي بحضور وزير التنمية المحلية.. الشيوخ يفتح ملف التصنيع الزراعي مطالبات بالتوسع في مجال الاستثمار شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلى للتعافى من الاصابة سيدات طائرة الزمالك تتأهل الى ربع نهائى البطولة الأفريقية

فن

فى هذا الموعد.. كارول سماحة ومروان خورى يحييان حفلا في العراق

المطربة كارول سماحة والمطرب مروان خورى
المطربة كارول سماحة والمطرب مروان خورى

تحيى المطربة كارول سماحة والمطرب مروان خورى حفلا غنائيا فى إقليم كردستان العراق يوم 30 مايو الجارى .

وحرصت الفنانة كارول سماحة للترويج للحفل عبر حسابها بتطبيق إنستجرام معلقة :" فرحتى كبيرة رح شفكن بالعراق.

ألبوم كارول سماحة :

وكانت قد كشفت الفنانة كارول سماحة ، تفاصيل ألبومها الجديد، والذي يطلق عليه الألبوم الذهبي، مشيرة إلى أن هذا العمل من أهم الأعمال الغنائية في مشوارها الفني.

وعلقت كارول سماحة، في مداخلة هاتفية مع احدى البرامج ، قائلة :"كنت خائفة قبل إطلاق هذا الألبوم الغنائي، لأن الالبوم غير تجاري، فهو البوم وطني وثقافي".

وأضافت كارول سماحة، أن هذا العمل لي الفخر بأني قدمته وأضعه في مكتبتي، متابعة أن كلمات العمل الغنائي للشاعر الكبير سيد درويش.

ويذكر أن الفنانة كارول سماحة قد كشفت خلال استضافتها فى احدى البرامج عن تفاصيل زواجها مدنياً وقالت كارول سماحة خلال استضافتها فى البرنامج : انها تزوجت مدنياً بسبب اختلاف الديانة بينها وبين زوجها ، حيث انها مسيحية بينما هو يعتنق الإسلام .

وأضافت كارول سماحة : إنها تأكدت قبل الزواج أن زوجها رجل متفتح ، وانها تحدثت معه فى العديد من الامور قبل الزواج ، ووجدت أن هذا الأمر لن يكون عائقاً.