الجمعة 3 مايو 2024 12:58 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور .. الموسيقار ”هشام خرما” يستمتع بالأجواء الصيفية في ”تايلاند”

نشر الموسيقار المصري "هشام خرما" صوراً فوتوغرافية له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، كان يرتدي فيها ملابس السباحة من أمام أحد الشواطئ في دولة "تايلاند"، ليوضح "هشام" أنه زار جزيرة "فاي فاي" في الدولة المذكورة، ويُعبر "هشام خرما" عن سعادته العارمة للإستمتاع بالأجواء الصيفية هناك.

الجدير بالذكر أنه جاء في منشور الموسيقار "هشام خرما" الكلمات اللآتية على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "إجازة قصيرة في تايلاند الجميلة".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في مصر والدول العربية مُعلقين بأنها زيارة رائعة من الموسيقار "هشام خرما" لدولة "تايلاند" فرحيين له بزيارة هذا المكان الجديد الغير شائع، مُتمنين له قضاء وقت ممتع والنجاح والإزدهار لإنه يستحق ذلك.

يُذكر أن "هشام خرما" هو مُلحن وموزع موسيقي مصري، أشتهر بعروضه الموسيقة في دار الأوپرا المصرية، وتميزت موسيقاه وألحانه بالإختلاف والإنفراد، حيثُ تُشبه موسيقاه الموسيقى والألحان العالمية، والتي تنجح دائماً نجاحاً ساحقاً وغير مسبوق، مما يجعله من أكثر المُلحنين تميزاً وإبداعاً، من أشهر الموسيقى التي قام بتأليفها "حلق معي"، وموسيقى الأعمال الفنية مثل "سوتس بالعربي" و "ماكو" و "النهاية"، وغيرهم.