الخميس 9 مايو 2024 12:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ترتيب دوري المحترفين مرحلة الهبوط قبل مباريات اليوم محامي حسين الشحات: «الشيبي» أهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم قبل الواقعة وهذا كان رد فعل من موكلي محامي «الشيبي» يستشهد بمقطع فيديو ببرنامج رامز جلال أمام المحكمة بشأن اعتذار حسين الشحات وزير الصناعة يبحث مع نظيره الأردني فرص تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والصناعية بين البلدين وزيرة التعاون الدولي تبحث مع المدير القطري للبنك الأفريقي للتنمية برامج التعاون المشترك العالم كله شاهد الضرب بالصوت والصورة.. محامي «الشيبي» يطالب بتعديل القيد والوصف بالقضية من تعدي باللفظ إلي الضرب الغيابات تضرب الإسماعيلي في مواجهة الداخلية اليوم بالدوري الممتاز بسبب خلافات الجيرة.. مقتل شاب على يد مزارع بالبحيرة رشا سامي العدل تفجر مفاجأة حول ياسمين عبد العزيز والعوضي موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي مصرع حداد على يد زوج شقيقته بالمنوفية.. ووالده يتوفى حزنا عليه

حوادث

طعنة نافذة بالقلب.. قرار جديد من المحكمة بقضية قتيل المرج

أرشيفية
أرشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، بتجديد حبس عاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل شاب طعنًا بمنطقة المرج.

كما طلبت النيابة، عرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي؛ لإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة، كما صرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

واستدعت النيابة، شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة، كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة، وتحفظت على السلاح الأبيض - سكين - المستخدم في الواقعة.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغّا مفاده العثور على جثة شاب مصاب بطعنة نافذة في القلب ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه في أحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة المرج، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب، في العقد الثالث من العمر.

وتبين أن وراء الواقعة عاطل من جيران المجني عليه بسبب خلافات بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.