الجمعة 24 مايو 2024 01:55 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مصرع ربة منزل سقطت داخل بئر أسانسير بأحد مستشفيات السادات في المنوفية

لقيت ربة منزل مصرعها بعد سقوطها من الطابق الثالث في بئر أسانسير بمستشفى خاص بدائرة مركز السادات التابعة لمحافظة المنوفية، بعدما اختل توازنها عقب فتحها باب المؤدي للأسانسير ولم يكن متواجد.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول ربة منزل مقيمة دائرة المركز مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وتوفيت متأثرة بإصابتها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

وبالإنتقال والفحص تبين مصرع أ، ع،ط 56 عام مقيمة دائرة مركز السادات متأثرة بإصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وبسؤال أهليتها قرروا أنه أثناء تواجدها بإحدى المستشفيات الخاصة التخصصية فتحت باب الأسانسير لنزول من الطابق الثالث، وتبين عدم تواجده فاختل توازنها وسقطت ما أدى إلى حدوث الحادث ووفاتها، مؤكدين على أن الأسانسير كان متواجد في الدور الأرضي.

وبسؤال إحدى الممرضات وعامل الأسناسير أكدا الواقعة، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 411 إداري مركز السادات وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي قررت دفن الجثمان وتسليمه لذويه.

وشيع المئات من الأهالي جثمان الفقيد إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة وسط حالة من الحزن الشديد بين كافة المتواجدين مؤكدين على أنها كانت من السيدات التي تتمتعن بحسن السمعة والطيبة، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.