الأربعاء 28 فبراير 2024 06:18 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
8 شهداء فى قصف الاحتلال الإسرائيلى مربعا سكنيا بمخيم النصيرات الترتيبات الإعلامية لمباراة بيراميدز ونواذيبو بدوري أبطال إفريقيا الزمالك يستقبل عبد الرحمن مصطفى غداً لإنهاء إجراءات حصوله على عضوية النادي ”بتاع العرايس” للمخرج عمروش يشارك في مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي ليلى زاهر تدعم خطيبها بعد تقديمه الرؤية الفنية لحفل قادرون باختلاف : هشام جمال كل سنة بيبهرنا بشغله تغيير حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو بدوري أبطال إفريقيا تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور في مواجهة بلدية إسطنبول بكأس تركيا مخرج فلسطيني يطالب حكومة ألمانيا بوقف إرسال أسلحة لإسرائيل: احترموا نداءات الأمم المتحدة اجتماع عاجل للموسيقيين.. وقرارات جديدة من مصطفى كامل (تفاصيل) لتجنب الخمول والتعب ..نصائح صحية للأستعداد لشهر رمضان إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس

حوادث

النشرة المرورية.. سيولة بكافة محاور وطرق القاهرة والجيزة

شهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتيّ القاهرة والجيزة، سيولة مرورية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أمام قائدي السيارات، وسط انتظام الخدمات الأمنية والمرورية، وانتشار قوات الأمن بمحيط المناطق الحيوية والميادين الهامة، على مستوى الجمهورية.

كما تم تجهيز غرف عمليات بإدارات عمليات المرور، تحسبًا لتقلبات الطقس أو سقوط أى أمطار أو ظهور رياح استعدادًا لتلقى البلاغات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية على مدار الساعة بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من عدم استقرار حالة الطقس.

وتمركزت عدد من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتساعد قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

كما شهدت الشوارع، انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور وفي الميادين العامة والشوارع الرئيسية؛ للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها ولتحقيق سيولة مرورية.

فيما عززت الإدارة العامة للمرور، اليوم السبت، تواجدها فى الشوارع لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.