الأربعاء 24 أبريل 2024 04:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

خاص… ”روحي اتطمني عليها”.. طلب غريب من قاتل ”فتاة الشرقية” لوالدته


قال مصدر مقرب من أسرة الشاب "إسلام.م"، المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت داخل عقار بمنطقة الزقازيق، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"قاتل فتاة الشرقية"، إنه حتى الآن لم يتم تحديد جلسة أمام محكمة النقض حتى الآن رغم تقديم مذكرة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"النهار"، أن أسرة الشاب تزوره بصفة منتظمة والتقت به اليوم داخل محبسه، موضحًا أن الشاب حتى الآن غير مدرك أن سلمى فارقت الحياة ومازال يسأل والدته عنها ويطلب منها زيارتها للاطمئنان على صحتها.

وأردف المصدر، أن المتهم يردد جملة: "لو متأكدين إني قتلتها اعدموني".

وفي وقت سابق قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور، المتهم بقتل زميلته في كلية الإعلام بأكاديمية الشروق، سلمى بهجت، بالإعدام شنقًا؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 7730 جنايات قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2022.

تعود أحداث القضية رقم 7730 لسنة 2022 جنايات قسم أول الزقازيق، ليوم 9 أغسطس، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من شرطة النجدة، بمقتل فتاة بمدخل عقار سكنى دائرة قسم أول الزقازيق، وتبين مقتل الطالبة "سلمى بهجت" على يد زميلها بالجامعة، وجرى ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة، وقرر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات المختصة وحددت محكمة استئناف المنصورة جلسة محاكمته.