السبت 20 أبريل 2024 02:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

ايهاب شكري :استضافة الغردقة للاجتماع السنوي لشركات السياحة العالمية كونها مقصد سياحي مميز


قال إيهاب شكرى، رئيس شركة MTS Globe Egypt للسياحة أن اجتماع ممثلي شركات السياحة وصناع السياحة حول العالم الذي استضافت مدينة الغردقة يعتبر من أهم الأحداث السياحية، ويضاهي بورصة برلين السياحية التى تقام بالعاصمة الألمانية برلين.

وأضاف شكري في تصريحات صحفية، أن استضافة الاجتماع السياحي لشركات السياحة العالمية فى مدينة الغردقة، يؤكد لكل المهتمين بالمجال السياحي حول العالم، اهتمام الدولة المصرية بالنشاط السياحي بشكل عام، وأن المدن السياحية المصرية تعتبر أفضل مدن سياحية حول العالم وتحتل مراكز متقدمه مقارنة بالمدن السياحية الأخرى.

ولفت شكري، الي أن الحدث الكبير أقيم في الغردقة بعد منافسة قوية مع عدد من المدن السياحية العالمية، ويأتي ذلك نتاج وتضافر اهتمام أجهزة الدولة لجذب حوالي 30 مليون سائح من الأسواق السياحية إلى المدن المصرية.

وأوضح أن الهدف من اجتماع زيادة المعرفة التكنولوجية للوصول لزيادة الاعداد وتشجيع وزيادة طيران الشارتر لمنافسة المقاصد السياحية في العالم، وفتح مناخات تسويقية جديدة واكتشاف منتجات سياحية جديدة بالبحر الأحمر.

وكشف شكري أن الفعاليات استمرت على مدار 4 أيام ضمنت ورش العمل وتنظيم الرؤية المستقبلية للسياحة، وإجراء عدة تعاقدات للموسم الشتوي المقبل تنظيم جولات متنوعة للمشاركين منها رحلات بحرية وسفاري وزيارة مناطق الغوص والمحميات الطبيعية بالغردقة.

واستضافت مدينة الغردقة، على مدار ٤ ايام الاجتماع السنوى لشركات السياحة العالمية المصدرة للوفود السياحية للبحر الأحمر، بحضور ممثلو 200 من صناع السياحة حول العالم،تحت شعار "get together" وذلك بحضور ريمبرت اويلنج رئيس مجلس إدارة MTS العالمية الألمانية و عمر القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة.

يهدف الحدث لتعريف ممثلى ٢٠٠ شركة سياحة عالمية من المانيا واسبانيا وبولندا وروسيا وبيلاروسيا وسويسرا والنمسا والتشيك بالمقصد السياحى المصرى بالبحر الآحمر والغردقة وأهم المنتجعات والمميزات الفريدة للمقصد أمام أسواق السياحة العالمية ..

واستضافت مجموعة الباتروس حفل أستقبال ممثلى شركات السياحة العالمية على مسرح مدينة نيفرلاند بالغردقة وحفل الختام سيقام على مارينا منتجع الباتروس سيتادل بسهل حشيش الساحرة ..