الخميس 18 أبريل 2024 11:05 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

المنتج رامي السكري: يارا السكري ليست شقيقتي

المخرج عبد العزيز السكري
المخرج عبد العزيز السكري

نفي المنتج و الكاتب الصحفي "رامي السكري" ما تردد مؤخراً عن أن الفنانة "يارا السكري" إبنة المخرج الكبير "عبد العزيز السكري" مؤكداً انه مجرد تشابهاً في الأسماء.

و قال في تصريحات صحفية " أن كل ما نشر عن أن "يارا السكري" هي إبنة المخرج "عبد العزيز السكري" غير صحيح بالمرة وتابع "رامي" أن "عبد العزيز السكري" ليس عنده أبناء سوي "كريم" و هو مدير واحدة من أكبر شركات الملاحة في العالم، و "هاشم" و هو من أهم مبتكري أفكار الاعلانات في الوطن العربي، وكلاهما ينتمون لعائلة فنية فبجوار والدهم فخالهم المخرج الكبير الراحل "نور الدمرداش" وابن خالهم الاعلامي الكبير "معتز الدمرداش" وإبن خالتهم المخرج "محمد النقلي"
.
و أضاف "رامي السكري" كنت طول عمري أتمني أن يكون لي أخت بنت لكن لم يحدث للأسف، وأوضح "رامي" أن كامل إحترامه للفنانة "يارا السكري" و لكنها ليست شقيقته وإن كان يتمنى بالطبع وجود شقيقة مثلها له.

يُذكر أن "رامي السكري" هو منتج معروف للإعلانات و هو مؤلف و منتج برنامج "الفرنجة" الذي قدمه الممثلين "شيكو" و "هشام ماجد" و "أحمد فهمي" وبرنامج "الفاميليا" ل "أحمد أمين" بالإضافة للعديد من الاعمال الأخرى، ويكون "رامي السكري" منتج فيلم "البطة الصفراء" الذي سيُعرض قريباً.

أما عن "عبد العزيز السكري" هو واحد من أهم مخرجي الدراما التلفزيونية المصرية والعربية وهو واحد من أربعة مخرجين فقط في الوطن العربي حصلوا علي شهادة دراسية في الإخراج السينمائي من جامعة "السوربون" الفرنسية بعد دراسته في فرنسا.

وكان من أهم أعماله مسلسل "ألف ليلة و ليلة" للممثلين "حسين فهمي" و "نجلاء فتحي" و "الصبر في الملاحات" و "هالة و الدراويش" و "الهروب الي السجن" و "علي نار هادئة" بالإضافة الي الكثير من الاعمال التى مازالت تعيش في قلوب محبي الدراما التليفزيونية.