الخميس 9 مايو 2024 05:38 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مركز صيانة الأجهزة الطبية بصحة الغربية ينقذ غرف تبريد وحفظ الطعوم والأمصال الرئيسية من الفساد

قدم العاملون بمركز صيانة الأجهزة الطبية بمديرية الصحة بالغربية نموذجا حيا علي الإخلاص والتفاني في حب الوطن ودورا ايجابيا رائعا من خلال قطع الأجازة الرسمية الخاصة لإصلاح وصيانة العطل المفاجئ في غرف تبريد وحفظ الطعوم والأمصال الرئيسية والتي كادت تؤدي لفساد الطعوم وتعرض الغربية لخسائر فادحة
ترجع الواقعة حينما تعرضت غرف الطعوم والتي تحتوي على طعوم وأمصال بملايين الجنيهات ، لأعطال مفاجئة في أيام الإجازات والعطلات الرسمية الأسبوعية،. وفور علم وحدة صيانة الأجهزة الطبية بالحدث برئاسة المهندس محمد صالح، تم قطع الأجازات فورا والتوجه لمكان الحدث والتعامل بإيجابية حتي إنهاء المشكلة

وتحرك فريق العمل برئاسة مدير الوحدة إلى غرف التبريد الرئيسية في يوم الأجازة الرسمية، وقدموا مجهودًا كبيرًا في إنقاذ الوضع الحرج وإنقاذ طعوم الأطفال والأمصال، من خلال إصلاح الأعطال المفاجئة في غرف التبريد. وعندما احتاج فريق الصيانة إلى قطع غيار، قاموا بشراء القطع من السوق المحلي على حسابهم الشخصي، دون انتظار الإجراءات المالية والإدارية الطويلة في مديرية الصحة حرصا علي إنقاذ الموقف.

من جانبه قدم أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة بالغربية الشكر للعاملين بمركز صيانة الأجهزة ، على المجهود الكبير الذي قاموا به برئاسة المهندس محمد صالح، مدير المركز وفريق الصيانة للأجهزة الطبية.

وقال المهندس شريف علاء احد مهندسي مركز صيانة الأجهزة الطبية : إننا نعمل ليل نهار ونواصل العمل بنظام الطوارئ ولم نتواني لحظة في تقديم الدعم الكامل حتي في الأجازات والعطلات الرسمية ، ولذا نطالب الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أسامه بلبل وكيل الوزارة بتقديم مكافأة مستحقة للعاملين بالمركز تقديرًا للدور الإيجابي الذي يقومون به دائمًا.
جدير بالذكر أن مركز صيانة الأجهزة الطبية بصحة الغربية يشرف علي صيانة ومتابعة جميع الأجهزة الطبية بمستفيات ومراكز الصحة بالغربية ورغم قلة الإمكانيات إلا أنه يوفر ملايين الجنيهات سنويا لصحة الغربية بالجهود الذاتية وبالإمكانيات المتاحة .