الجمعة 3 مايو 2024 08:15 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدرب الوداد: الأهلي سيواجهنا بدافع الثأر.. وأنتظر 70 ألف مشجع

قال سفين فاندنبروك، مدرب الوداد البيضاوي المغربي، إن الأهلي سيلعب نهائي دوري أبطال أفريقيا بدافع "الثأر"، متوقعًا مؤازرة جماهيرية كبيرة في مباراة الإياب.

الوداد تمكن من الإطاحة بماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي من الدور نصف النهائي، بعد أن تعادلا بنتيجة 2-2 في النتيجة الإجمالية لمباراتي الذهاب والإياب، فيما استفاد الفريق المغربي من قاعدة الهدف خارج الديار.

وصرح فاندنبروك لشبكة "سوبر سبورت" الجنوب أفريقية "سنلعب المباراة النهائية ضد الأهلي، وربما سيأتي بدافع الثأر منا".

وخسر الأهلي نهائي النسخة الماضية على يد الوداد بنتيجة 0-2 في مباراة أقيمت في الدار البيضاء، قبل تغيير نظام هذا الدور في النسخة الجارية ليقام من مباراتي ذهاب وإياب.

وفي تصريحات أبرزها موقع "البطولة" المغربي اليوم الأحد، أوضح المدرب البلجيكي "كرة القدم في بلدان شمال أفريقيا هي الرياضة رقم 1، أظن أنه في جنوب أفريقيا هناك بعض الرياضات تحظى بشعبية أكبر قليلًا من كرة القدم".

وأضاف "عندما سجل صنداونز هدفه الأول في مباراتنا، شعر مشجعو الفريق أنهم حصلوا على ما أرادوا وساد الصمت في المدرجات، أعتقد أن الأمر مختلف بالنسبة لجماهيرنا".

وواصل "إنها مسألة ثقافة لكني لن أتحدث عنها كثيرا لأن جماهيرنا رائعة وعليها أن تظل كذلك، أتوقع أن يكون هناك 60 أو 70 ألف مشجع في مباراة الدار البيضاء أمام الأهلي".

وبلغ الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي بعد إقصاء الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويحل الوداد ضيفًا على الأهلي في ذهاب الدور النهائي يوم 4 يونيو، ثم يستقبل مباراة الإياب يوم 11 من نفس الشهر