السبت 24 فبراير 2024 08:28 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي وفد الهيئة الألمانية للاعتماد الدولي فى رحاب جامعة المنصورة لإعتماد كلية التمريض موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد فى البريميرليج والقناة الناقلة فولهام يخطف فوزًا قاتلاً من مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.. فيديو الزمالك يفوز على سبورتنج ويضرب موعدًا أمام الأهلي في نهائي السوبر للكرة الطائرة سيدات

رياضة

هشام حطب: التعاون سر النجاحات الرياضية الحالية..وباريس هدفنا الأكبر

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الفروسية أن النتائج المميزة التي تحققها الرياضة المصرية في الفترة الحالية ليست من فراغ وهناك مجهود كبير يبذل وتحديات عديدة تواجهنا خلال فترة العمل الحالية ولكن سر النجاح في التعاون المثمر بين اللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد الرياضية من أجل تنفيذ الخطط التي تم وضعها منذ سنوات.

وقال المهندس هشام حطب، لدينا خطط طويلة الأمد تم وضعها من قبل أولمبياد طوكيو 2020 وخطط قصيرة الأمد تشمل البطولات القارية والأقليمة المجمعة وأيضا الخاصة بكل اتحاد رياضي وتنفيذ هذه الخطط ومتابعتها يحقق أهدافه في الفترة الحالية ونجني ثمارة من أجل أن تصبح الرياضة المصرية في أفضل المراكز العالمية.

وأضاف المهندس هشام حطب ، الدولة المصرية وفخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وفر إمكانيات كبيرة للرياضة والرياضيين خلال السنوات الماضية وهذه الإمكانيات الكبيرة ساعدتنا كثيرا في تنفيذ جزء كبير من الخطط التي تم وضعها ولولا دعم الدولة المصرية الكبيرة لما حققنا ما نراه الأن على أرض الواقع.

وأشار المهندس هشام حطب ، هناك صعوبات تواجهنا ولكن نعمل على حلها وتذليل العقبات قدر المستطاع وتوفير المشاركات الخارجيه المتعدده للرياضيين مهم من أجل كسب الخبرات وتحقيق البطولات والانجازات وأن نخطو نحو المنافسة على عدد أكبر من الميداليات في أولمبياد باريس التي تعد هدفنا الأول.

وختم المهندس هشام حطب تصريحه ، أتوجه بالشكر لكل أبطالنا في كل الرياضات على النتائج المميزة التي يتم تحقيقها خلال الفترة الحالية والأجهزة الفنية التي لها دور كبير أيضا وأشكر الاتحادات الرياضية على دورها المهم ومازالت طموحاتنا كبيرة وسنعمل جاهدين من أجل تحقيق هذه الطموحات لنحقق ما تستحقه مصر في جميع المحافل الرياضية.