الأحد 5 مايو 2024 10:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

اقتصاد

”ذهب مصر”: 75 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب في ختام تعاملات الجمعة

ارتفعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم الجمعة، في حين ارتفع سعر الأوقية بالبورصة العالمية، مدعومة بتراجع الدولار بعد تصريحات جيروم باول رئيس الفيدرالي الأمريكي، بأن البنك قد يتوقف مؤقتًا عن رفع أسعار الفائدة، بسبب ما يشهده القطاع المصرفي من اضطرابات، بجانب تسريبات تفيد بتوقف محادثات رفع سقف الديون في الولايات المتحدة، ما يجعل الولايات المتحدة غير قادرة عن الوفاء بالتزاماتها مع يونيو المقبل.
قال فادي كامل، المدير التنفيذي لشركة ذهب مصر لتجارة الذهب، إن الأسعار ارتفعت بقيمة 75 جنيهًا في ختام تعاملات اليوم الجمعة، مقارنة بختام تعاملات أمس، وكذلك ارتفعت الأوقية بقيمة 23 دولارًا بالبورصة العالمية.
أوضح أن جرام الذهب عيار 21 بدأ تعاملات اليوم عند 2.225 ألف جنيه، وارتفع إلى 2.320 ألف جنيه، واختتم تداولات اليوم عند مستوى 2.300 ألف جنيه، بينما بدأت الأوقية تداولات اليوم عند 1.957 ألف دولار، واختتمت التعاملات عند مستوى 1.980 ألف دولار.
أضاف، أن جرام الذهب عيار 24 يتداول عند سعر 2.628 ألف جنيه، وجرام الذهب عيار 18 يتداول عند سعر عند 1.971 ألف جنيه، وجرام الذهب عيار 14 يتداول عند سعر 1.466 ألف جنيه، ويبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 18.400 ألف جنيه.
وتوقع كامل، أن تتجاوز أسعار الذهب بالأسواق العالمية مستوى 2200 دولار مع نهاية الربع الثالث من العام الجاري، في ظل الاضطرابات السياسية والاقتصادية.