الأحد 5 مايو 2024 01:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”رانيا يوسف” تخون ”محمد سليمان”

أنتهت الفنانة "رانيا يوسف" من تصوير جميع مشاهدها ضمن أحداث فيلم "التاروت"، حيثُ يشاركها البطولة النجمة "سمية الخشاب"، ومن المقرر طرح الفيلم في صالات ودور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى ٢٠٢٣.

الجدير بالذكر أنه تُجسد الفنانة "رانيا يوسف" شخصية "ماري" في فيلم "التاروت" التي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق موسم عيد الأضحى، يُسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان "محمد سليمان" مع كلبها الشخصي.

كان الفنان "محمد سليمان" شوق الجمهور للشخصية التي تقدمها الفنانة "رانيا يوسف"، والتي تقدم شخصية حبيبته "ماري"، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، صورة تجمعه مع "رانيا يوسف"، وعلق عليها، قائلا:" أنا بتخانق مع "رانيا يوسف" يا جماعة ومع مين؟؟؟ انتظرونا قريبا "التاروت".

فيلم “التاروت”،من إنتاج المنتج المعروف "بلال صبري" سيُشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم النجمة "سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، علاء مرسي"، من تأليف "معتز المفتي"، وإخراج "إبرام نشأت"، تدور قصة الفيلم في إطار تشويقى مثير حول ثلاث فتيات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن، ثم تتوالى الأحداث.

المنتج "بلال صبري"، مالك شركة الكينج أنتج العديد من الأفلام السينمائية التي تصدرت التريند، ومنها فيلم “زنزانة ٧” بطولة "أحمد زاهر" و "نضال الشافعي"، وكذلك مسلسل “ولاد إمبابة” بطولة "بيومي فؤاد، سعد الصغير، فريدة سيف النصر"، ومسلسل “ألف ليلة وليلة” بطولة "سامح حسين، وشيماء سيف، ومسلسل “ڤيلا ١٠١” بطولة "مصطفي أبو سريع، منة عرفة".

يُذكر أن "رانيا يوسف" هي الزوجة السابقة للمنتج السينمائي "محمد مختار" الزوق السابق للفنانة "نادية الجندي"، وعُرفت الفنانة "رانيا يوسف" بموهبتها في التمثيل وتقمص الأدوار، حيثُ قدمت "رانيا" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما من أبرزها "السبع وصايا" و "المماليك" و "الآنسة فرح ٥" و "أسوار عالية" و "صندوق الدنيا" و "أفراح القبة" و "نيران صديقة" و "حرب الجواسيس" و "ركلام"، وغيرهم.

أما عن "محمد سليمان" هو ممثل مصري موهوب قدم أعمال فنية رائعة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أعماله "دلع بنات" و "سوتس بالعربي" و "خيط حرير" و "الأصليين" و "عمر وسلمى" و "هذا المساء" و "هبة رجل الغراب"، وغيرهم.