الجمعة 17 مايو 2024 06:40 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الخطيب يطمئن على استعدادات الأهلي لموقعة الترجي الليلة

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي على الاطمئنان على جاهزية فريق الكرة لمباراة اليوم أمام الترجي التونسي فى المباراة المرتقبة بين الفريقين فى اياب نصف نهائى دوري ابطال افريقيا.

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب القاهرة الدولي لخوض مباراة الترجى التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام الترجى التونسي وفقا لخطة اللعب التي حددها الجهاز الفني وذلك من أجل تحقيق الفوز وتأكيد الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد الفوز على فى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمقر النادي الاهلي الرئيسي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الترجي الطاقم الكحلي بالكامل.

وحضر الاجتماع الفني الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والطاقم الإداري للفريقين، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي