الخميس 16 مايو 2024 02:41 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

”تامر حسني” أمام الأهرامات يستعد لطرح ”تاج”

طرح الفنان "تامر حسني" صورة أفيش فيلمه المنتظر "تاج" على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"ليشارك متابعيه وجمهوره بميعاد صدوره، كما طرحت شركة "سينرچي" المُنتجة للفيلم صورة أفيش الفيلم أيضاً للترويج له، حيثُ من المقرر طرح فيلم "تاج" في صالات ودور العرض السينمائية قريباً في موسم الصيف ٢٠٢٣.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على فيلم "تاج"، متسائلين عن شخصية الفنان "تامر حسني" في فيلمه المنتظر، حيثُ كان يظهر الفنان "تامر حسني" مخفي الوجه يرتدي قناعاً أحمر أمام الأهرامات الثلاث ويبدو أنه سيُجسد شخصية بطل خارق بالفيلم المذكور، كما أكد الجمهور للفنان "تامر حسني" على دعمهم له و رؤيتهم للفيلم كاملاً عند صدوره، مُباركين له عليه ومتمنين له النجاح والتألق.

الجدير بالذكر أن فيلم "تاج" من تأليف "تامر حسني"، وبطولة كلاً من "تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر"، وإخراج "سارة وفيق"، لم يتم الإعلان بعد عن قصة الفيلم المذكور ليكون بمثابة مفاجئة للجمهور، حيثُ توعد بذلك الفنان "تامر حسني" وقال أنه سيُقدم شخصية جديدة تماماً عليه مختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل.

يُذكر أن "تامر حسني" هو إبن الفنان "حسني شريف" الذي أشتهر بتقديمه لأجمل الأغاني في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، كما أشتهر "تامر حسني" بصوته العذب وموهبته في التمثيل والتأليف والإخراج، وقدم "تامر" العديد من الأغاني الرائعة منذُ بداية الألفينات مثل "حاجات علمتهالك" و "يابنت الإيه" و "إرجعلي" و "هعيش حياتي" و "أوصفهالك" و "يانا يانا" و "الله شاهد" و "ناسيني ليه" و "إختراع" و "عيش بشوقك"، أما عن الأفلام التي قدمها "تامر حسني" فكان أداؤه التمثيلي مميز في هذه الأفلام "عمر وسلمى" و "أدم" و "فرق توقيت" و "بحبك" و "البدلة" و "مش أنا"، وغيرهم.