الإثنين 29 أبريل 2024 12:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

القومي للمرأة بالإسماعيلية يطلق فعاليات حملة ” رسائل بلدى أمانة”

أطلق فرع المجلس القومي للمرأة في محافظة الإسماعيلية، فعاليات حملة " رسائل بلدى أمانة" وذلك بمشاركة عضوات المجلس و عدد من الرائدات الريفيات، وذلك برعاية الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، و لبنى ذكى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية.

بدأت الحملة بزيارة عدد من قرى مركز ومدينة القنطرة شرق وهي قرى " التقدم _والأبطال والسلام_ والأمل_ والعبور) وتستهدف الحملة تعريف سيدات القرى واطلاعهن على البرنامج التعريفى بالحملة والذى يتضمن ( معلومات عن حملة بلدي أمانة والتي تضمن مدى التطورات التي حدثت لأساليب المعيشة والحياة كما تضمنت بعض الملفات في حياة كريمة والتي تهتم بالتعليم والرعاية الصحية والحياة المعيشية) في مصر.

تستهدف الحملة توعية السيدات والرجال بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع أهلي لبناء وطن مستقر ومزدهر، بالإضافة إلى محاربة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار الوطن وسلامة المجتمع المصري.

مواقع الزيارات

خلال الزيارات واللقاءات لمواقع العمل والزيارات المنزلية التي ينفذها أعضاء الفرع والإداريين ومحامي الفرع والرائدات الريفيات بالمدن والقرى تمت التوعية بدور سيدات مصر في حماية الوطن ضد كل من يسعى لهدم كيانه واستقراره.

وشاركت في فعاليات حملة رسائل بلدي أمانة كل من مايبل مكرم و المحامية مروة صابر و سارة مسلم والإعلامية نانسي القاضي.

يأتي ذلك حرصاً من المجلس القومي للمرأة للتواجد وسط الأسر بمركز ومدينة القنطرة، لمتابعة ما يستجد من آليات تنفيذ رسائل حملة بلدي أمانة.