الأحد 5 مايو 2024 12:07 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بهذا الموعد.. رانيا يوسف ضيفة برنامج ”The Blind Date”

تحل الفنانة رانيا يوسف ضيفة على حلقة الثلاثاء 16 مايو الجاري من برنامج The Blind Date Show، المذاع عبر منصات BingeCircle على مواقع التواصل الاجتماعي.

تدور فكرة البرنامج حول استضافة ضيف وضيفة أحدهما من المشاهير، وإتاحة الفرصة لهما ليتعرف أحدهما على الآخر، من خلال عدد من الأسئلة التي تكشف جوانب شخصية الضيوف وطريقة تفكيرهم.

وظهرت رانيا يوسف في برومو الحلقة وهي تصل بعد الضيف الآخر، الذي سألها "إتأخرتي ليه"، لترد عليه قائلة "الملكة لا تتأخر أبدا".

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

أخر أعمال رانيا يوسف :

وكان آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.