النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:23 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”ريم” رفضت التطبيع فهاجمهوها إلكترونيا.. القصة الكاملة لحملة تشويه باحثة ليبية محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح.. شاهد ماذا فعل؟ أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية «رحماكي» كسر رأسه بالشاكوش.. احالة اوراق المتهم بقتل والده ببورسعيد للمفتي تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة حققها «ولاد رزق 3» في 13 يومًا ”تعليم البحيرة” أول وسادس الجمهورية في مسابقات تطوير المناهج شون وصوامع الشرقية تستقبل 608 آلاف طن قمح من المواطنين جامعة الزقازيق توجه قافلة بيطرية لقرية كفور نجم مركز الإبراهيمية جامعة الزقازيق تشارك فى مؤتمر ” التجربة التعليمية فى عصر الذكاء الاصطناعي” عمرو عدلى : ١٥٠ منحة للدراسات العليا للطلاب الأفارقة بالجامعة اليابانية شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية: زيادة شراء المراوح والتكييفات مع دخول فصل الصيف مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية بإندونيسيا

حوادث

صرخة سيدة أمام محكمة الأسرة: ”جوزي بيعلم ولادي شرب السجاير”

أرشيفية
أرشيفية

"جوزي بيقولي لازم ولادك يشربوا سجاير و اي حاجه تتشرب علشان يطلعوا رجالة زيي".. بهذه الكلمات بدأت الزوجة الثلاثينية تروي تفاصيل مأساتها مع زوجها وكيف يحاول تدمير أطفالها الصغار حيث يبلغ أكبرهم 10 سنوات فقط، فلم تكون تعلم الزوجة بأخلاق زوجها غير الدينية ولا تتناسب مع تربية الصغار.

"دخلت في يوم لقيت جوزي بيعلم ولادي إزاي يمسكوا السيجارة ويتعاملوا بأسلوب البلطجة في الشارع مع الناس".. روت السيدة تفاصيل قصتها وكيف تزوجت من زوجها ظنا منها أنها سيكون السند لها وأب لأولادها فهي أرملة ولديها 3 أطفال وهو ميكانيكي ميسور الحال قبل بها و بصغارها معها فوافقت علي الفور وتمت الزيجة.

سرعان ما اكتشفت الزوجة سلوك زوجها غير الأخلاقي وعدم التزامه دينيا على عكس ما كان يتظاهر عندما تقدم للزواج منها، ورددت: "راجعة من الشغل في يوم لقيت إبني بيشرب سجاير في الشارع".

كان هذا المشهد كافياً للزوجة للهروب بعيد عن الزوج وسلوكه الذي سيدمر مستقبل صغارها، فقررت الانفصال عنه لكنه رفض، لتلجأ لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وأقامت دعوي خلع حملت رقم 2951 لسنة 2021، ولا تزال منظورة ولم يتم الفصل بها.