النهار
الإثنين 22 يوليو 2024 08:27 صـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

منتخب تحدي الصعاب.. نادي طلعت حرب يستضيف منتخب ”كرة السلة للصم بنات”

الفريق
الفريق

صرح المدير التنفيذي لنادي طلعت حرب "شريف خليل"، إن إدارة النادى برئاسة محمد الأتربى رئيس اتحاد بنوك مصر، حريصة على وجود العديد من الأنشطة الرياضية بالنادي، مثل السباحة وكرة السلة وكرة اليد وغيرها، مشيراً إلى أن النادى يستضيف فريق منتخب "كرة السلة للصم بنات" التابع لمديرية الشباب والرياضة "قادرون بإختلاف" .

وأضاف شريف خليل، ان نادي طلعت حرب كان قد كرم فى العام الماضي عدد كبير من أصحاب الهمم المتدربين وأمهاتهم، ويوفر للنادي كافة الخدمات التي تساعدهم في الارتقاء بمستوى الألعاب، مثل توفير ملاعب وصالة جيم مجهزة بكافة الأجهزة، ويدرس النادي حاليا التوسع فى الأنشطة لدعم أبنائنا من قادرون بإختلاف بصفة دائمة .

وأوضح المدير التنفيذي للنادي، أن هناك العديد من الأكاديميات للشباب فى كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة، ومدرسة للتنس والسباحة والأسكواش، يشرف عليها كوكبة من المدربين المتخصصين، وهذه الأكاديميات سيخرج من رحمها فرق تحمل اسم نادى طلعت حرب، تشارك فى المستقبل بالدوري المصري والدوري الدولي الخاص بكل لعبة، وهذا ما يسعى إليه أعضاء مجلس إدارة النادى بكل جهد .

وعن الأنشطة الخاصة بالسيدات، أكد شريف خليل أن النادى وفر مجموعة من الأنشطة الخاصة بالسيدات مثل رياضة الأيروبيك وغيرها، ويخصص النادي أيام مساوية لعدد أيام الرجال فى الجيمانيزيوم والسباحة ومختلف الأنشطة الرياضية، وهذا مايميز النادى حيث أعطى للسيدات فرصة أكبر للمشاركة فى مختلف الأنشطة.

وحرصا من النادي على الاهتمام بالأطفال، أوضح شريف خليل أنه تم تحديث منطقة ألعاب الطفل، ونقلها من مدخل النادى إلى قلب النادى، فتحتوى الحديقة على أرضية من النجيل الصناعي مدعمة بطبقة من الفوم ٥ سم، لحماية الأطفال من الإصابات، مع إضافة ألعاب تناسب الأطفال من عمر ثلاث سنوات حتى ١٢ سنة .