الجمعة 3 مايو 2024 12:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

لتولي تدريب أهلي جدة السعودي.. هل يرحل فيتوريا عن منتخب مصر؟

تقارير سعودية أشارت اليوم إلى أن نادي أهلي جدة فتح قنوات اتصال مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، ليحل محل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع انطلاق الموسم الجديد لدوري المحترفين السعودي.

وكشف مصدر مسئول بـاتحاد الكرة المصري، حقيقة مفاوضات نادي أهلي جدة السعودي مع البرتغالي روي فيتوري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني من أجل تولي القيادة الفنية للفريق السعودي خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي صعد بالفريق هذا الموسم لدوري المحترفين السعوري “روشن” .

وأكد المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه لفيتو، أن فيتوريا تلقى الكثير من العروض في الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن قاد منتخب مصر للفوز على بلجيكا في المباراة الودية التي أقيمت في الكويت قبل مونديال قطر، إلى جانب العروض القوية التي قدمها منتخب مصر تحت قيادته أمام مالاوي ذهابا وإيابا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، وإستعادة الفراعنة صدارة المجموعة الرابعة.

وأوضح المصدر، أن وكيل فيتوريا أبلغه بالفعل أن هناك أندية سعودية طلبت الحصول على خدماته في الموسم الجديد وعرضت مبالغ ضخمة للتعاقد معه، إلا أنه لم يشير إلى نادي بعينه، ولكن فيتوريا أبلغ وكيله بأن يبلغ هذه الأندية إعتذاره وأنه متمسك بإستكمال تجربته مع منتخب الفراعنة، وأنه سعيد بالتواجد في مصر، ويسعى لتحقيق إنجاز جديد في القارة الأفريقية بعد أن عمل فترة طويلة في منطقة الخليج.