الإثنين 13 مايو 2024 06:53 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يبحث مع نظيره اليوناني فرص التعاون في تطوير وإنشاء مرافق الرعاية الصحية والسياحة العلاجية وزير الري: 114 مليار متر مكعب حجم احتياجات مصر المائية سنوياً.. والزيادة السكانية وثبات الموارد المائية أسباب تراجع نصيب الفرد انطلاق مهرجان الربيع واختيار اميرة الفراولة بالإسماعيلية المشدد 15 سنة لسائق لاتهامه بتعاطى الحشيش أثناء قيادة أتوبيس ودهسه 4 أشخاص بشبرا الخيمة سطح العمارة كشف براءته.. جنايات بورسعيد تبرئ الـ ”كلابو” من الإتجار في 18 كيلو حشيش للتنقيب عن الآثار داخل منزلهم... المشدد 6 سنوات لستة أشخاص في القناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لميكانيكي لإتجاره بالمخدرات بالقناطر الخيرية حفل تكريم رئيس هيئة الدواء فرع المنوفية بحضور قيادات الهيئة و الصحة و النقابة و البرلمان تأجيل محاكمة عاطل لإتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه ليوليو القادم حسام حسن: ندعو الله لرؤية لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر تأجيل محاكمة عاطل لإتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه ليوليو القادم رئيس جامعة الزقازيق يشهد اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب

فن

غدا.. طرح أولي حلقات مسلسل اللعبة 4

تطرح منصة شاهد vip أولي حلقات مسلسل اللعبة 4 ، غدًا الأحد الموافق 14 مايو حيث تدور احداث العملً في اطار 30 حلقة .

قصة مسلسل اللعبة 4:

تدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

أبطال مسلسل اللعبة

مسلسل "اللعبة" من بطولة النجوم: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد ، سامي مغاوري، محمد الليثي ، وغيرهم، وإخراج معتز التوني.

ويأتي عرض الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في أجزائه السابقة.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة للجزء الرابع من مسلسل اللعبة برومو العمل تمهيداً لعرضه خلال الفترة القادمة على منصة شاهد vip.

ومن المقرر عرض مسلسل اللعبة في جزئه الرابع بداية من الساعات الاولي من صباح الغد علي منصة شاهد vip ، بواقع عدد من الحلقات أسبوعيا .

الجدير بالذكر أن مسلسل اللعبة 3 كان قد عُرض علي قناة mbc ، خلال شهر رمضان الماضي، بعد طرحه بعدة شهور علي منصة شاهد vip .