الثلاثاء 21 مايو 2024 05:17 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد غياب عامين.. أحمد مالك يعود للأضواء بمسلسل وفيلم إنجليزي شيماء يونس تظهر بثلاث وجوه في مسلسل ”بدون مقابل” تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا «تعليم سنورس بالفيوم» يحصد المركز الأول في المسابقة الدينية الثقافية الجمعة المقبلة.. ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا في سهرة طرب على المسرح الكبير خلال عودتهم من العمل.. إصابة 8 عمال إثر سيارة ربع نقل في قنا محافظ الفيوم يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية للسلامة والصحة المهنية المؤبد لبائع خضار وميكانيكى لاتجارهما في الهيروين بالخانكة وزير السياحة والآثار يواصل اجتماعاته الدورية لمناقشة سبل تطوير منتج السياحة النيلية في مصر - وزير السياحة والآثار ومحافظ جنوب سيناء يقومان بجولة تفقدية لأحد المنتجعات السياحية الكبرى بمدينة شرم الشيخ والتى تم افتتاح المرحلة الأولى... مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية يشيد باهتمام الرئيس السيسى ودعمه للثقافة ”الهجان” يتابع أعمال التطوير ورفع تراكمات القمامة بالطريق الزراعي ومفارق الزقازيق ويتفقد مشروع ممشى النيل

رياضة

الأهلي يضرب الترجي بثلاثية ويقترب من النهائي الرابع على التوالي

حقق الأهلي فوز كبير وساحق بثلاثية نظيفة على فريق الترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال افريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب رادس.

ونجح تاو في تسجيل هدف الأهلي الأول في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة جيدة من كهربا وسدد بقوة لترتطم بقدم حارس الترجي الدبشي وتسكن شباكه، وعاد اللاعب ذاته وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 55، قبل أن يطلق كهربا رصاصة الرحمة في الدقيقة 74، ليقطع الأهلي شوطاً كبيراً نحو النهائي، في إنتظار الفائز من الوداد المغربي وصن داونز الجنوب افريقي.

وأقيمت المباراة بدون جمهور تنفيذا للعقوبة الموقعة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق التونسي الأخيرة بالبطولة الأفريقية أمام شبيبة القبائل الجزائري في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، يوم الجمعة الموافق 19 مايو الجاري، على استادالقاهرة الدولي.