الأحد 2 يونيو 2024 10:58 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك 27-25 المشدد 10 سنوات لسائق لحيازته بندقية آلية وذخائر بالقناطر الخيرية السجن المشدد 15 سنة لعاطل لسرقته شخصين بشبرا الخيمة نافذة للتعبير عن الآراء..سياسيون: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي الحوار الوطني الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام سبورتنج 14 -16 بنهائي كأس مصر لكرة اليد تأمين طبي .. 31 لجنة و 37 استراحة في امتحانات الثانوبة العامة بالإسماعيلية الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا يفوز بـ 159 مقعداً في البرلمان من أصل 400 نتنياهو : لا إشارات لدينا على موافقة حركة حماس للمقترح المعروض عليها مجلس الأمن الأميركي: نأمل أن يحدث تفاوض بين إسرائيل وحماس من أجل وقف دائم لإطلاق النار سكرتير مساعد كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس» ببيلا أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي شيكابالا والونش يواصلان التأهيل بمران الزمالك

حوادث

سيدة بدعوى خلع: ”رجعت من السفر لقيت مراته التانية على سريري”

أرشيف
أرشيف

"سحر.ص"، سيدة تبلغ من العمر 26 عامًا قامت برفع دعوى خلع ضد زوجها في محكمة الأسرة بزنانيري بعدما استولى زوجها على أموالها وتزوج بسيدة أخرى.

تقول السيدة في دعواها: "أعمل منذ سنوات ممرضة في إحدى المستشفيات العامة وتزوجت بسائق ميكروباص ولدي منه ثلاثة أطفال في عمر الزهور.. كنت أذهب إلى عملي الذي يبدأ في الصباح الباكر وحتى غروب الشمس، وأعود إلى المنزل منهكة".

تكمل السيدة حديثها: "نشبت خلافات بيني وبين زوجي بسبب عملي وغيابي كثيرا عن المنزل وبعد الحديث بيننا توصلنا إلى حل هو أن أطلب نقلي إلى إحدى المحافظات النائية ليزيد مرتبي وتزيد فترة الإجازة".

ورددت: "بالفعل انتقلت إلى محافظة نائية وكنت أحصل على إجازة أسبوعين كل 60 يومًا وبعد مرور سنة استولى زوجي على جميع أموالي وفوجئت في أحد الأيام حينما عدت من عملي إلى المنزل بفتاة بملابس النوم على سريري".

وأوضحت: "عرفت أنه تزوجها بأخرى بأموالي لذلك قمت برفع دعوى خلع ضده".