النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:17 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

رياضة

كلوب يطلق تصريحا تاريخيا للإشادة بـ محمد صلاح

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن رقم لاعبه محمد صلاح كأكثر اللاعبين تسجيلا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي سيظل خالدا في ذاكرة الجماهير، حتى بعد تحطيمه من قبل إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي: "تحطيم هالاند لرقم صلاح القياسي؟، رقم صلاح سيظل خالدا على الأقل في ذاكرتنا نحن مشجعو ليفربول".

وأضاف المدرب الألماني: "صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة ولا يزال أمامه عدة سنوات للتألق وتحسين أرقامه".

وتابع: "في موسمي الأول هنا حقق ليستر سيتي لقب الدوري في واحدة من القصص الاستثنائية، الآن الوضع مختلف تماما وهم يكافحون من أجل الهروب من الهبوط".

وأردف: "أتوقع مباراة صعبة للغاية أمام ليستر وعلينا أن نكون جاهزين لذلك، إنهم في حاجة لكل النقاط التي بإمكانهم الحصول عليها".

وأتم: "ليفربول لا يزال ناديا كبيرا وجذابا للكثير من اللاعبين ولا يوجد لديّ شك في ذلك، لكن إتمام الصفقات يبدو أصعب إذا لم نكن نلعب في دوري أبطال أوروبا".

وحطم هالاند رقم صلاح في الموسم الحالي، بوصوله إلى 35 هدفا بقميص مانشستر سيتي.

صلاح كان قد حقق رقما قياسيا في موسمه الأول مع ليفربول (2017-2018) بتسجيله 32 هدفا في الدوري الإنجليزي، ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في نسخة واحدة من "بريميرليج" من 38 مباراة.

ويستعد فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمباراته القادمة في البريميرليج، حيث يحل أبناء يورجن كلوب ضيوفًا على فريق ليستر سيتي على ملعب “كينج باور” معقل الأخير، ضمن مواجهات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.