النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:06 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

رياضة

لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح يتفوق على ثنائي آرسنال.. يستحق التواجد بالتشكيل المثالي للموسم

يرى لاعب وسط نادي ليفربول السابق، داني ميرفي، أن محمد صلاح قد تفوق على ثنائي آرسنال المتألق في الموسم الحالي، بوكايو ساكا وجابريل مارتينيلي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 18 هدفًا مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصل إلى هدفه رقم 30 في جميع البطولات بعدما قاد الريدز للفوز على برينتفورد في الجولة الماضية.

وأعلن ميرفي رأيه حول محمد صلاح في الموسم الحالي في لقاء مع ريو فرديناند عبر قناته "Five" على موقع "Youtube"، وقال: "مو فعل ما كان يفعله دائمًا في المواسم الماضية".

وتابع: "أمر مذهل ما قدمه هذا الموسم مع ليفربول الذي كان يعاني ومستواه فقير جدًا".

وأضاف في النهاية: "بالنسبة لي، أختار محمد صلاح في التشكيل الأساسي متفوقًا على ساكا أو حتى مارتينيلي، بعد هذا الكم من الأهداف في موسم سيء مع ليفربول، فهو يستحق تقديرًا كبيرًا".