النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:27 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري

عربي ودولي

بيسكوف يصف ”المحكمة الجنائية الدولية”بـ” الدمية في يد الغرب”

وصف المتحدث بأسم الكرملين دميتري بيسكوف المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي بأنها أصبحت دمية في يد الغرب، لافتا بأن قرار "اعتقال" الرئيس فلاديمير بوتين يهدف للضغط على روسيا، وجهود الضغط هذه لن تجديهم.

وأضاف بيسكوف: "في هذا الوضع، نعتبر أن هذه الهيئة الدولية في الواقع دمية في يد ما يسمى بالغرب الجماعي، يستخدمها لأغراضه الخاصة من أجل زيادة الضغط على بلادنا، ولكن هذه الجهود لن تفلح".

وأوضح أن بعض الدول التي تفتقر إلى السيادة "ربما تكون مهتمة بتنفيذ مثل هذا القرار" إذا أتيحت لها الفرصة، ومع ذلك، من الصعب تخيل ذلك.