النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:30 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

رياضة

مصر تواجه قيزغستان فى البطولة العربية للكرة الشاطئية بدلا من السودان

يواجه منتخب مصر للكرة الشاطئية منتخب قيزغستان بدلا من السودان في بطولة كاس العرب بالسعودية والذى انسحب من البطولة قبل ساعات من انطلاق البطولة .

وانسحب منتخب السودان للكرة الشاطئية من بطولة كاس العرب المقرر لها الفترة من 11 الى 20 مايو الجاري والتى تقام بالسعودية بسبب أوضاع الحرب في البلاد.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة بالسعودية، استدعاء منتخب قيزغستان بدلا من السودان ليشارك في مجموعة مصر وعمان وفلسطين.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من زيزو الصباح ومحمد السيد وابراهيم حسن ومصطفي سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد ومصطفى صاصا وهيثم عاطف وأحمد إيشا وإسماعيل بهجت وعبدالرحمن الشافعى ومحمد عبدالنبى والحسينى طه .

ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من أحمد أبوسريع مدربًا عامًا، محمد فوزى مدرب حراس مرمى،الدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى، عباس حسانين المدلك ، واسلام شاكر مدير المهمات.

وكانت قرعة بطولة كأس العرب قد اسفرت عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية للبطولة، التى تضم منتخبات عمان وفلسطين والسودان.