النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:46 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر

رياضة

محمد صلاح يتألق فى تدريبات ليفربول قبل مواجهة ليستر سيتى

بدأ نادي ليفربول في الاستعداد لمواجهة ليستر سيتي في المباراة التي ستقام بينهما مساء الإثنين القادم في ختام منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بعد قضاء الفريق إجازة بمدينة برشلونة الإسبانية استعداداً للمباريات المتبقية في البريميرليج.

وشهدت التدريبات تألق الدولي المصري محمد صلاح ووضح الحالة الذهنية والفنية التي يعيشها خلال الفترة الحالية بعدما حقق العديد من الأرقام القياسية في الموسم الحالي أبرزها بلوغه المرتبة الخامسة للهدافين التاريخيين في البريميرليج.

وأبرز الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" تفاصيل المران الذي خاضه الريدز بمركز تدريب أكسا.

ويسعى نادي ليفربول لحصد نقاط مبارياته المتبقية في الدوري الإنجليزي على أمل خطف المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وضمان التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

أصبح النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قريبا من الإنضمام لقائمة أفضل هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ، بعدما سجل هدف الفوز للريدز على نظيره برينتفورد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 35 من البريميرليج.