النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:50 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا

المحافظات

عمره 4 أشهر....استقبال حافل من الهلال الأحمر لأصغر مصري عائد من السودان

استقبل متطوعو الهلال الأحمر المصري، برئاسة أحمد عبد الباسط، رئيس لجنة الاغاثة بالهلال الأحمر في محافظة البحر الأحمر، امس الثلاثاء، أصغر طفل مصري عائد من السودان بميناء سفاجا البحري، بحفاوة بالغة واهتمام كبير للطفل المصري الذي ييلغ من العمر 4 أشهر فقط.

وشارك فريق من المتطوعين من جمعية الهلال الأحمر المصري فرع الغردقة في استقبال المصريين العائدين وعدد من الجنسيات القادمين من ميناء بور سودان لميناء سفاجا على متن إحدي القطع البحرية المصرية.

وأكد خالد احمد سيد رئيس فرع الهلال الأحمر بالغردقة أن فريق إغاثة واسعافات أولية من فرع الهلال الأحمر بالغردقة شارك في استقبال العالقين وتقديم أي خدمات يحتاجها العائدين بقيادة احمد عبدالباسط رئيس لجنة الاغاثة.

واستقبل ميناء سفاجا البحري نحو ٤٦٦ مواطنا من العالقين بالسودان من جنسيات مختلفة، على متن إحدى القطع البحرية المصرية القادمة من ميناء بورسودان، بالبحر الأحمر.وأكدت مصادر ملاحية، أن الركاب القادمين من مصر وأمريكا وبريطانيا والسودان وكينيا، وسيتم تجهيز 40 أتوبيسا لنقل هؤلاء من الميناء.