الجمعة 17 مايو 2024 09:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

زوجة في دعوى خلع: ”جوزي اتحرش بأمي واعتدى على أختي الصغيرة”

"جوزي اعتدى على أختي واتحرش بأمي.. كنا فاكرينه سندنا بعد وفاة أخويا لكنه خان الثقة".. بهذه الكلمات بدأت سيدة تروي أمام قاضي محكمة الأسرة صدمة ما تعرضت له من زوجها بعد عشرة وحب لسنوات.


قالت الزوجة في دعواها، إنها عاشت حياة سعيدة مع زوجها، وبعد وفاة شقيقها الأكبر انتقلت شقيقتها الصغرى البالغة من العمر 19 سنة للعيش معهما لمعاناتها من الوحدة، ورددت: "جوزي اعتبرها زي بنتنا لان ربنا رزقنا بولد بس".


وأضافت الزوجة، أنها بعد 5 سنوات زواج، تغيرت معاملة زوجها لشقيقتها التي كبرت وظهر عليها ملامح الأنوثة والجمال، وقالت: "أصبح يلامسها بصورة غير طبيعية.. عشت في قلق مستمر وخوفت عليها ومبقتش أسيبهم لوحدهم أبدًا".


زادت المشكلات بين الزوجين، فكرت الزوجة الثلاثينية في الطلاق، لكنها تراجعت لحبها لزوجها، لكن مع استمرار قسوته في معاملتها وخيانته المتعددة لها، بالإضافة لامتناعه عن منحها حقوقها الزوجية ومصروفها الشهري، قررت خلعه.


وعن قرارها مرة أخرى بالانفصال، قالت: "جوزي خاني وضيع أختي الصغيرة.. شوفته بيعتدي عليها مقدرتش أتحمل وكنت هضربه بسكينة فهرب.. لما عرفت والدتي باللي حصل قالتلي إنه اتحرش بيها هي كمان ".

لجأت الزوجة لمحكمة الأسرة تطلب خلع زوجها في الدعوى رقم 1397 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن